27 ربيع اخر 1443


الخميس 02 ديسمبر 12 2021م

أوقاف الراجحي تزف 100 شاب وفتاة في نجران

06/04/2014

الأحد 6 جمادى الآخرة 1435هـ 6 آبريل 2014م

أقام المستودع الخيري بالمشعلية حفل الزواج الجماعي الثاني عشر ل100 شاب وفتاة بدعم من أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي، وبحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني. وقال المشرف العام على المستودع جبران بن يحيى التليدي إن أهم الأعمال التي يحرص المستودع الخيري في تقديمها لجميع المستفيدين هو السعي في تحقيق الاستقرار الأسري، لأنها هي اللبنة الأولى في المجتمع واستقرارها يساعد في نشأة أطفال أسوياء قادرين على تحمل المسؤولية وعلى تحقيق التنمية، بالإضافة إلى تأهيل الشباب والفتيات قبل الزوج وإعانتهم مالياً، للتخفيف عليهم من أعباء الزواج ومستلزماته وتوعية المجتمع بثقافة الأسرة ودورها في تنمية المجتمع. وأضاف أن المستودع قام منذ افتتاحه وحتى الآن بتزويج 1185 شابًا وفتاة من خلال أثني عشر حفل زواج جماعي، مؤكداً أن ذلك ما كان ليتحقق لولا الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى ما تقدمه أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي.

بدوره، ألقى عبد السلام بن صالح الراجحي الأمين العام بأوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي كلمة أكد فيها أهمية برنامج الزواج الجماعي إذ يعده بادرة جميلة تساند المبادرات الرسمية التي تسهم في معالجة مشكلات تأخر الزواج والعنوسة، وارتفاع تكاليف الزواج التي ترهق الشباب في مقتبل حياتهم.

وتلا ذلك عرض فيلم وثائقي للأعمال الخيرية التي يقوم بها أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي في مجال الصحة والتعليم وما تقدمه من خدمات اجتماعية وإعانات أسرية وغيرها من المشاريع الخيرية. وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين والمشاركين.

المصدر: صحيفة الرياض السعودية.

انجازاتنا

شركاؤنا