الملتقى الثاني لتنظيم الأوقاف يوقِّع اتفاقية الشريك الإستراتيجي

08/10/2013

الاثنين 2 ذو الحجة 1434هـ 7 أكتوبر 2013م

وقّعت مساء الأحد، اتفاقية الشراكة بين الشريك الإستراتيجي للملتقى الثاني لتنظيم الأوقاف الذي تنظمه لجنة الأوقاف في الغرفة التجارية بالرياض مع شركة المستثمر للأوراق المالية ومركز حقوق للتدريب الجهة المنظمة.

وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل والأمين العام للغرفة الدكتور محمد الكثيري وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العقارية بالغرفة حمد الشويعر وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأوقاف الأستاذ بدر بن محمد الراجحي والمهندس محمد الخليل نائب رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية وعلي العثيم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة شباب الأعمال.

وصرح رئيس اللجنة بدر بن محمد الراجحي أن الملتقى سيكون أحد الفعاليات المهمة في مجال الأوقاف، وهو نتيجة واستمرار للنجاح الذي حققه الملتقى الأول الذي عُقد في العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً تمخّض عنه تفعيل عدد من التوصيات التي خرج بها الملتقى.

وعرض رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عبدالرحمن بن محمد العقيل معلومات عن الملتقى الثاني للأوقاف وأهدافه والمحاور وأوراق العمل التي سيتم طرحها في الملتقى ورؤساء الجلسات والفعاليات الأخرى المصاحبة.

وأوضح أن هذا الملتقى يتميز عن الملتقى السابق بإتاحة الفرصة لحضور سيدات الأعمال والمهتمات في مجال الأوقاف، ومشاركة خبراء ومختصين من خارج المملكة لتقديم أوراق العمل وعرض تجارب محلية وإقليمية ودولية وتنظيم معرض مصاحب ودورات تدريبية وورش عمل، ووجود ركن متخصص لتقديم الاستشارات الوقفية.

وثمّن رئيس لجنة الأوقاف بدر الراجحي مبادرة شركة المستثمر للأوراق المالية ورعايتها لهذا الملتقى، متمنياً أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق الأهداف المرجوة، داعياً رجال الأعمال للإسهام في مثل هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع وجميع المهتمين لحضور هذا الملتقى.

المصدر: صحيفة سبق السعودية .

انجازاتنا

شركاؤنا