تكريم دفعة من خريجي برنامج صندوق أوقاف الراجحي للمنح الدراسية

10/06/2014

الثلاثاء 12 شعبان 1435هـ 10 يونيو 2014م

 كرم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مؤخرا، خريجي برنامج أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي بحضور أعضاء مجلس أمناء أوقاف صالح الراجحي.

وبارك أبا الخيل للطلاب المتخرجين وأوصاهم بمواصلة طلب العلم والحرص على تبليغ الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة ونشر الدعوة السلفية الصحيحة، ومحاربة الأفكار الضالة والمسيئة للإسلام.

وشكر مدير الجامعة ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز على دعمهم واهتمامهم بالجامعة، كما شكر معاليه إدارة أوقاف الراجحي على ما تقوم به من أعمال خيرية، ومنها صندوق إدارة أوقاف صالح الراجحي للمنح الدراسية الذي أسهم في كفالة عدد من طلاب الدول الإسلامية ليكونوا طلاب علم ودعاة في بلدانهم، متمنيا من الله الحي القدير أن يكون ذلك في ميزان حسنات الواقف ومن عمل عليه وعمل به.

من جانبه، ثمّن الأمين العام لإدارة الأوقاف عبدالسلام بن صالح الراجحي هذا التكريم، مشيداً بالجهود المبذولة من قِبل إدارة الجامعة ممثلة في مدير الجامعة ومعهد الأمير نايف للبحوث والدراسات الاستشارية لدعم ومساندة هذا البرنامج وتسخير الإمكانات اللازمة لإنجاحه.

وكان الدكتور عبدالعزيز الخريف عميد معهد الأمير نايف قد ألقى كلمة افتتاحية لحفل التكريم بيّن فيها ما يقدمه المعهد لطلاب البرنامج من تهيئة الأجواء الدراسية لهم وتوفير وسائل الراحة لهم ليحقق البرنامج أهدافه المنشودة، مشيداً بمتابعة واهتمام معالي مدير الجامعة ومقدما شكره لإدارة الأوقاف بدعمها لهذا البرنامج وكفالتها للطلاب.

المصدر: صحيفة الرياض السعودية.

انجازاتنا

شركاؤنا