جمعية الوقف الخيرية توزع أكثر من 2000 سلة غذائية على مستفيديها في الرياض ومكة والمدينة المنورة

27/04/2020

news pic 000.000.000.026

وزعت جمعية الوقف الخيرية أكثر من 2000 سلة غذائية على مستفيديها من الطلاب الجامعيين وطلاب المنح المحتاجين وأسرهم في مدن الرياض ومكة والمدينة المنورة.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور نايف الجابر أن الجمعية أطلقت حملة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1441ه بعنوان “طريق إلى الجنة” وتهدف إلى تسويق برامج ومشروعات الجمعية لحث المتبرعين ورجال الأعمال على المشاركة في دعم الجمعية من خلال مشروع السلة الغذائية ، وكفالة طلاب العلم المحتاجين وأسرهم ، وتسويق الوقف الخيري، ومباردة زكاتك – علم.
وبين الدكتور الجابر أن الحملة تأتي ضمن سياسات الجمعية لتحقيق الاستدامة المالية واستمرار تقديم البرامج النوعية التي تستهدف فئة الطلاب الجامعيين وطلاب المنح وأسرهم ، بالإضافة لتسهيل قنوات التبرع ،مشيرا إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن أهداف الجمعية التي تعمل على تأمين وتوفير جميع احتياجات الطالب الجامعي من الجوانب كافة ، وتعمل بتناغم تام وفق توجيهات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
يذكر أن جمعية الوقف الخيرية تأسست عام 1437هـ وتعد من الجمعيات الرائدة في دعم وتمكين الطالب الجامعي وطلاب المنح ويرأس مجلس إدارتها الشيخ الدكتور عبدالله المنيع ونائب رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ عبدالله المطلق ، وتقدم البرمج التعليمية والتثقيفية والتربوية والاجتماعية لمستفيديها الذين تجاوز عددهم 1300 مستفيد.

المصدر: وكالة الانباء السعودية

انجازاتنا

شركاؤنا