“خيرية الوقف” تدعم الشباب بمكة والمدينة والرياض والقصيم

09/10/2018

5bbbb71f1fc3e.jpg

انعقد بمقر جمعية الوقف الخيرية الاجتماع الرابع لأعضاء مجلس الإدارة الذي ترأسه الشيخ الدكتور عبد الله بن سليمان المنيع، رئيس مجلس الإدارة، ودعم برامج الجمعية للشباب في 4 مدن رئيسية، هي مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم؛ وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لتقديم البرامج للطلاب والطالبات من أبناء هذا الوطن المبارك في ظل توجه ولاة الأمر – أيدهم الله – لتمكين الشباب السعودي من خدمة دينهم ووطنهم.

ويأتي الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية لمجلس إدارة الجمعية خلال العام 2018م. وقد تم عرض التقرير الخاص بأنشطة الجمعية للفترة الماضية.

فيما أثنى “المنيع” على جهود جمعية الوقف المنجزة خلال الفترة الماضية لدعمها برامج الفتيات والبرامج الشبابية والطلابية والتطوعية، منها مشروع أثر الذي يُعنى بتأسيس الفِرق المتخصصة في مجالات مختلفة، القانونية منها والصحية والتعليمية.

وأكد أهمية بناء الشراكات في مثل هذه الأعمال مع القطاعَيْن العام والخاص، والتعاون في تحقيق هدف رؤية 2030 للوصول إلى مليون متطوع خلال الأعوام القادمة بإذن الله.

يُذكر أن جمعية الوقف الخيرية تأسست عام 1437هـ، ومقرها في الرياض، وتقوم بتأهيل وتنمية الشباب عمومًا، والطلبة الجامعيين خصوصًا.

5bbbb71f204af.jpg

المصدر: صحيفة سبق الآلكترونية

انجازاتنا

شركاؤنا