زكاة العثمان: هدفنا كفالة 2000 يتيم هذا العام

07/05/2014

الأربعاء 8 رجب 1435هـ 7 مايو 2014م

المدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري أن مشروع  رفقاء النبي ( صلى الله عليه وسلم ) لكفالة الأيتام من أهم وأبرز المشاريع الخيرية التي تقوم بها اللجنة داخل الكويت وخارجها . لترسيخ دور الكويت الخيري في الأعمال الانسانية. 

   وأضاف الكندري في تصريح صحافي : يعد هذا المشروع من أولويات اللجنة في مجال الرعاية الاجتماعية لاهتمامه بشريحة مهمة في المجتمع وهم ” الأطفال الأيتام” حيث يوفر لهم هذا المشروع مختلف أنواع الرعاية التي تحفظ لهم حياتهم في إطار تربوي صحيح ضمن البيئة المناسبة تحت إشراف متخصصين في مختلف جوانب التربية مع إعطاء الأولوية لاستمرار تدفق المساعدات لمختلف الأيتام، وذلك للمساهمة في تنشئتهم تنشئة سليمة وسد احتياجاتهم وتقديم أوجه الرعاية والدعم لهم.

   ولفت الكندري إلى إن اللجنة تطمح في كفالة 2000 يتيم داخل الكويت وخارجها عام 2014 في عدة دول أهمها أيتام اللاجئين السوريين، والايتام في مصر ولبنان واليمن  وكوسوفا  وغيرها من الدول العربية والإسلامية الأخرى مشيرا الى ان قيمة الكفالة خارج الكويت 15 دينار ويمكن للمحسنين التبرع عبر الارقام التالية : 99388878 / 22667780 او زيارة أفرع اللجنة في منطقة حولي .

   وناشد الكندري أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة  إلى دعم مشروع كفالة الايتام والمساهمة فيه بأموال الزكاة والصدقات ، مؤكدا أن أبواب اللجنة مفتوحة لكل من أراد التبرع لدعم المشروع لأجل إدخال السرور والفرحة على هؤلاء الأيتام ، حيث أن كفالة اليتيم تربيه وتقيه شر البرد وتحميه، وتعوضه جزء من حنان ابيه ، مؤكدا أنه لولا فضل  الله أولا ثم مساهمات أهل الخير ودعمهم المستمر لأعمال وأنشطة ومشاريع اللجنة لما حققت الإنجازات التي وصلت إليها .

المصدر: صحيفة سبر الكويتية.

انجازاتنا

شركاؤنا