“عناية” و “أوقاف الضحيان” يوقعان اتفاقية لتنفيذ مشروعين خيريين

13/12/2015

484158.jpg

الأحد 2 ربيع الأول 1437 هـ 13 ديسمبر 2015م

وقّعت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” بمنطقة الرياض، ويمثلها المدير التنفيذي، الدكتور عبد الله بن محـمد الشاجري، اتفاقية مع أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان، ويمثلها نائل بن عبد الله النائل، لدعم وتنفيذ مشروعين خيريين للعلاج والدواء.

وقال “الشاجري” إن مدة الاتفاقية عام كامل من تاريخ التوقيع، ويتم تجديدها حسب رغبة الطرفين، وتهدف الاتفاقية عن تبرع أوقاف الضحيان بمبلغ مليون ريال للمشروع العلاجي الخيري، وبمبلغ آخر يقدر بأربعمائة وأربعة وخمسون ألف وخمسمائة ريال، لمشروع تأمين الأدوية لمرضى الجمعية.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي من اهتمام الجمعية بدعم الأعمال الخيرية من رجال الأعمال لهذا الوطن الغالي وتحقيقًا لمقتضى عمل الجمعية وما أسست له، موضحًا أن “عناية” من الجهات الخيرية الصحية المهتمة بتقديم الرعاية العلاجية والدوائية وتمد يد العون لمساعدة المحتاجين والفقراء، وكذلك مشاركة الجمعية في البرامج الصحية الوقائية، إلى جانب الفعاليات التي تنظمها للمجتمع.

وأعرب “الشاجري” عن شكره وتقديره لإدارة أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان، على أعمالهم الخيرة سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء، موجهًا الشكر للمسؤولين في أوقاف “الضحيان” على الاتفاقية.

 المصدر: صحيفة سبق الالكترونية . 

 

انجازاتنا

شركاؤنا