وفد من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي يطلع على ممارسات دار زايد للرعاية…

08/05/2014

الخميس 9 رجب 1435هـ 8 مايو 2014م

العين في 7 مايو / وام / اطلع وفد من مؤسسة الاوقاف وشؤون القصر بدبي على أفضل الممارسات في مجال رعاية الأطفال من فاقدي الرعاية الأسرية في دار زايد للرعاية الأسرية وما توفره لهم من برامج الرعاية الشاملة وإستخدام الأساليب الحديثة في التربية وتوفير التعليم والتدريب الفعَال لمساعدتهم في إتخاذ القرار التعليمي والخيار المهني مستقبلا.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد امس برئاسة الطيب الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي الى الدار .. وضم الوفد ووداد سالم المحمود استشاري بحوث ودراسات القصر والإستشاري الإجتماعي لمشروع قرية العائلة لإيواء الأيتام في دبي وشريفة العجمي رئيسة قسم التأهيل والبرامج ومحمود علي الكمزاري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة.

والتقى الوفد سعادة سالم سيف الكعبي مدير عام الدار ورؤساء الأقسام..

وجاءت بعد إطلاق مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي لمشروع ” قرية العائلة ” لإيواء الأيتام في دبي.

واستمع الوفد الى عرض شامل عن الدار تضمن نشأتها وتجربتها في مجال رعاية الأطفال من فاقدي الرعاية الأسرية.. كما تمت مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بالبرامج الأساليب والممارسات التي تتبعها الدار.

وزار الوفد احد بيوت الاسر في منطقة شعاب الأشخر حيث استقبلهم الاطفال بالزهور كما تم تبادل الحوار مع افراد الاسرة والتقاط الصور التذكارية معهم وتناول وجبة الغداء برفقتهم.

وتوجه مدير عام الدار بالشكر الوفد على الزياره متمنيا دوام التواصل والتعاون بما فيه مصلحة هذه الفئة.

واعرب سعادة طيب عبدالرحمن الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي عن جزيل الشكر لسعادة سالم سيف الكعبي مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية على إتاحة الفرصة للوفد للاطلاع على أفضل التجارب التي قدمتها الدار بما سيسهم في الارتقاء بخدمات المؤسسة وتعزيز قدرات منتسبي المؤسسة في كافة تعاملاتهم الخاصة بشؤون القصر.

وقال ان الزيارة كانت بهدف الاستفادة من معرفة وخبرات المنتسبين لجهة عريقة ومرموقة السمعة كدار زايد للرعاية الأسرية والوصول لأسلوب الإدارة الأمثل لمشروع قرية العائلة وفق أفضل المعايير العالمية المخصصة في إيواء الأيتام.

المصدر: وكالة أنباء الامارات.

انجازاتنا

شركاؤنا