شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الجمعة 8 ذو الحجة 1445 / 14-6-2024

وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية يواصل تنفيذ مبادراته مساندة لإجراءات الحد من كورونا

news pic 000.000.000.020

news pic 000.000.000.020

واصل وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية منظومة مبادراته لمساندة الإجراءات الاحترازية المتخذة من مختلف القطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “COVID-19″، حيث أطلق في إطار الأدوار التكاملية التي يقوم بها مع القطاعات المختلفة للحد من انتشار هذه الجائحة، مشروع سقيا رجال الأمن المتواجدين بالنقاط الأمنية بمداخل محافظة جدة والنقاط المتفرقة داخل المحافظة .
وتأتي هذه المبادرة عرفاناً بجهود رجال الأمن ودورهم العظيم لخدمة المواطنين والمقيمين، والحرص على راحتهم وتلبية احتياجاتهم وذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس نظارة وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية، ومتابعة المستشار والمشرف العام على الوقف عبدالله الشهري، والأمين العام للوقف لؤي طرابزوني، والمدير العام لشرطة محافظة جدة اللواء محمد آل صقر .
كما تجسد المبادرة استشعار أمانة الوقف لواجبها الوطني في هذه الظروف الراهنة لمكافحة انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه – بإذن الله -، امتثالاً لشعار “كلنا مسؤول”.
يذكر أن الوقف يقوم أيضاً، بتوفير عبوات المياه الصالحة للشرب للأسر المحتاجة في أحياء جدة، والتأكد من ايصال كميات المياه لهم مساهمةً منه في حملة براً بمكة، ولا يزال العمل قائم لمتابعة عدم انقطاع المياه الصالحة للشرب عن مساكن الأسر المحتاجة.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية