أراضي أوقاف بتعز تتعرض لاعتداءات من قبل عصابة مسلحة

03/02/2013

alt

الأحد 22 ربيع الأول 1434هـ 3فبراير 2013م

ناشد المستأجرون لأراضي الأوقاف ألكائنه بمنطقة كلابة بمدينة تعز رئيس الجمهورية التدخل لإيقاف ما الاعتداءات على  أراضي الأوقاف.

وقالوا في مناشدتهم أن  الأراضي التابعة للأوقاف في “أجدال هيثوم ومساقيها”  بكلابه  تتعرض لاعتداءات متكررة والبسط عليها بصورة مستمرة من قبل عصابات مسلحة معروفه.

وأوضحت المناشدة إن السلطة القضائية  , والمحلية بتعز أصدرت عدة توجيهات وأوامر إلى الأجهزة الامنيه  تقضي جميعها بإيقاف العدوان والقبض على المعتدين وإرسالهم إلى النيابة المختصة وإيقاف أي استحداثات في الأراضي المذكورة , إضافة إلى صدور أوامر بالقبض القهري بحق عدد من المعتدين  غير أن تلك الأوامر لم يتم تنفذها   بما فيها أوامر إدارة امن المحافظة.

وقال المستأجرون لأراضي الأوقاف في مناشدتهم إن الأجهزة الامنيه لم تقم بواجبها في تنفيذ توجيهات القضاء ومحافظ المحافظة وكذا نيابة الأموال ألعامه ورئيس محكمة الأموال  بتوقيف الاعتداءات وضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة , مطالبين الرئيس بالإنصاف ووقف الاعتداء وإزالة ما احدث على أراضيهم بالقوة ,والتوجيه إلى كافة الجهات المختصة بان يتحملوا مسئولياتهم بتنفيذ التوجيهات القضائية بما يضمن صيانة الحقوق والحفاظ على هيبة الدولة . بحسب مناشدتهم.

المصدر: موقع التغيير الاخباري باليمن.

http://www.al-tagheer.com/news53700.html

 

انجازاتنا

شركاؤنا