«أوقاف الراجحي» تؤمّن نصف مليون وجبة لإفطار الصائمين

09/07/2014

الأربعاء 12 رمضان 1435هـ 9 يوليو 2014م

تشرع إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي، في تأمين أكثر من نصف مليون وجبة لإفطار الصائمين، في بيت الله الحرام بمكة المكرمة والأحياء المجاورة للحرم المكي الشريف، طيلة أيام شهر رمضان، في إطار برنامجها السنوي لإفطار الصائمين، الذي تحرص على تنفيذه كل عام.

وأكد عبد السلام بن صالح الراجحي -الأمين العام لإدارة الأوقاف- أنه تم التنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، لتنفيذ إدارة الأوقاف توزيع نصف مليون وجبة إفطار متنوعة على موائد إدارة الأوقاف داخل الحرم المكي الشريف وفي ساحاته الخارجية وفي مساجد وأحياء مكة المكرمة، مشيرا إلى مشاركة أكثر من 300 شخص في تنفيذ الخطة.

وأشار الراجحي، إلى أن إدارة الأوقاف توزع أكثر من 6 آلاف وجبة ساخنة بمكة المكرمة، مضيفًا أن الإدارة رصدت نحو 60 طنًا من التمور الفاخرة لتقديمها للصائمين.

أوضح الراجحى، أن إدارة الأوقاف توزع أكثر من (26.000) وجبة إفطار يوميًّا، التي أعدت بواسطة كبرى المطاعم، في عدد من المساجد في مدينة الرياض طيلة أيام شهر رمضان، لافتا إلى حرص الإدارة على توفير وجبات إفطار للعاملين الصائمين بمشروعاتها الزراعية في كل من بريدة وضرماء.

المصدر: صحيفة الوئام الالكترونية.

انجازاتنا

شركاؤنا