الأمير مقرن يرعى المنتدى الاقتصادي العربي الهنغاري الثاني

26/02/2014

الأربعاء 26 ربيع الثاني 1435هـ 26 فبراير 2014م

يرعى الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين؛ فعاليات “المنتدى الاقتصادي العربي الهنغاري الثاني” الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 23-25 مارس المقبل بفندق الإنتركونتننتال بالعاصمة الرياض بمشاركة واسعة من فعاليات القطاع الخاص العربي والهنغاري.

وسيلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية للمنتدى تعكس توجهات المملكة حيال قضايا التعاون الاقتصادي العربي والعلاقات الاقتصادية مع هنغاريا، وتنقل للمشاركين توجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.

المنتدى ينطلق بتنظيم مشترك من مجلس الغرف السعودية، والاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، بالتعاون مع هيئة التجارة والاستثمار الهنغارية، ويشارك في أعماله عدد كبير من الغرف التجارية بالدول العربية، والهيئات والمؤسسات الاقتصادية العربية، وأصحاب الأعمال العرب والسعوديين والهنغاريين.

وستكون الفرص الاستثمارية بهنغاريا محورًا رئيسيًّا في المنتدى؛ حيث تستهدف هنغاريا الدول العربية بعرض مجموعة من الفرص الاستثمارية في قطاعات اقتصادية متنوعة تتطلع فيها لمشاركة الخبرات ورءوس الأموال العربية، وستدفع لتحقيق ذلك بمكانتها كدولة من دول الاتحاد الأوروبي، وموقعها الجغرافي المميز، وعمالتها الماهرة، بالإضافة إلى ما تقدمه للمستثمرين الأجانب من تسهيلات.

وأعرب مجلس الغرف السعودية عن شكره للأمير مقرن بن عبد العزيز على إحاطة المنتدى برعايته، وهو ما يجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة للقطاع الخاص في استضافته مثل هذه الفعاليات، وتأكيد مكانة المملكة الاقتصادية، واهتمامها بملف التعاون الاقتصادي العربي الدولي.

المصدر: صحيفة عاجل السعودية.

انجازاتنا

شركاؤنا