21 ربيع الاول 1443


الأربعاء 27 اكتوبر 10 2021م

تنمية مجتمعية’ شعار الملتقى الوقفي التاسع عشر

14/01/2013

alt

تنمية مجتمعية’ شعار الملتقى الوقفي التاسع عشر

الاثنين 2 صفر 1434هـ 14 يناير 2013م

صرح معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية شريدة المعوشرجي أن الملتقى الوقفي التاسع عشر للأمانة العامة للأوقاف سيعقد برعاية كريمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في الفترة من 20-21 يناير الجاري في فندق الشيراتون، مشيراً إلى أن الملتقى سيعقد هذا العام تحت شعار: (تنميــة مجتمعيــة.. برعايــة وقفيــة).

وأكد المعوشرجي أن التوجيهات الكريمة من قبل القيادة الحكيمة ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء لتؤكد على أهمية العمل على تعزيز جميع الخطوات التي تساهم في تنمية المجتمع، ومنها الخطوات الرائدة للأمانة العامة للأوقاف التي ساهمت في العديد من مجالات التنمية وهو ما يتطلب منا جميعا تشجيعها وتقديرها وتبنيها، ويستوجب أيضا تقديم الشكر والعرفان لأصحاب هذا التوجه والذي يصب في مصلحة الكويت وأهلها.

وأضاف المعوشرجي أن رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لهذا الملتقى وغيره من الملتقيات، لتضفي عليه زخما وتؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بالوقف ودوره الخيري كرافد من روافد التنمية المجتمعية لما له من أثر إيجابي في المساهمة في تحقيق نهضة الوطن في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وغيرها.

وأوضح المعوشرجي أن الملتقى الوقفي التاسع عشر للأمانة الذي ستشارك في فعالياته شخصيات دولية وعربية وإسلامية ، يتميز هذا العام بانسجامه مع رسالة الأمانة العامة للأوقاف وهي: تنمية المجتمع حضاريا وثقافيا واجتماعيا لتخفيف العبء عن المحتاجين في المجتمع، وهو ما تسعى الأمانة إلى إبرازه من خلال هذا الملتقى، مما يتيح الفرصة الملائمة للجمهور والمهتمين والواقفين للتعرف على الرصيد الزاخر لدى الأمانة في هذا المجال.

وتقدم المعوشرجي بالشكر الجزيل لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح على رعايته الكريمة للملتقى، وشكر جميع الجهات الرسمية والأهلية داخل الكويت وخارجها ، التي تعاونت مع الأمانة العامة للأوقاف بمشاركتها الفعالة في الملتقى الوقفي التاسع عشر.

واختتم المعوشرجي تصريحه بالترحيب بضيوف الملتقى ضيوف دولة الكويت الكرام متمنيا لهم طيب الإقامة  في وطنهم الثاني الكويت،  ومتمنيا للجميع التوفيق والسداد في ملتقاهم المبارك إن شاء الله.

المصدر: صحيفة الآن الكويتية.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=130569&cid=30

 

 

انجازاتنا

شركاؤنا