مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي تفتتح وقف سيف عبدالرحمن الأشرم

26/04/2018

lknjkbhjbj.jpg

افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، وقف سيف عبدالرحمن الأشرم السكني التجاري في منطقة السطوة، وسيخصص ريعه لصالح مصرف عموم الخير الذي تديره مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر.

وحضر افتتاح المشروع كل من سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، والسيد مهند سيف عبدالرحمن الأشرم، وسعادة خالد ال ثاني نائب الامين العام، وعدد من مدراء الإدارات، وعدد من المسؤولين.

وقال سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر: “هذا النوع من المشاريع شديد الأهمية لما له من عائد على المجتمع فهو مبنى سكني تجاري سيتم تأجير كافة الوحدات السكنية وتخصيص إيراداتها لصالح عموم الخير ومتوسطي ومعدومي الدخل، بما يسهم في تحسين ظروف حياتهم.”

وأضاف سعادته: ” تعد المشاريع الوقفية ركيزة أساسية في مسيرة التنمية المستدامة لأنها تحقق عوائد عالية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، ونحن في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر نواصل مسيرتنا اليوم في انجاز المزيد من المشاريع الوقفية التي تدعم الخطط والبرامج المعتمدة من حكومتنا الرشيدة لتكون دولة الإمارات الأولى في كافة المجالات ومجتمعها من أكثر المجتمعات استقراراً وأماناً وسعادة”.

ويتكون المشروع الجديد من فلتين متلاصقتين (طابق أرضي وطابقين) في منطقة السطوة بدبي، على مساحة أرض 2,500 قدم مربعة، ومساحة بناء 5,304 قدم مربعة.  وتبلغ مساحة كل فيلا 2,652 قدم مربع، تتألف كل فيلا من مجلس مع صالة طعام، ومطبخ وحمام ومخزن صغير بالطابق الارضي، وثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة جلوس بالطابق الأول وغرفة ماستر وتراس كبير بالطابق الثاني، ويوجد موقف سيارة لكل فيلا.

المصدر: اخبار موقع البوابة

انجازاتنا

شركاؤنا