شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16-4-2024

أمير الشرقية يبارك إقامة وقف “دار أم عجلان” لصالح “خيرية الوداد”

-الأمير-يبارك-إقامة-وقف-أم-عجلان.jpg

-الأمير-يبارك-إقامة-وقف-أم-عجلان.jpg

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، إقامة مشروع “وقف دار أم العجلان” لصالح جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بن سعيد بحري، وعبدالله بن عبد الرحمن العجلان، والذي تكفّل بإنشاء وإقامة “وقف دار أم العجلان” لصالح جمعية الوداد الخيرية بالشرقية.

وشدّد سموه (يحفظه الله) على ضرورة دعم العمل الخيري وتحقيق الاستدامة المالية للقطاع الخيري وخاصة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية – مجهولي الأبوين من خلال الأوقاف، مقدمًا الشكر لأسرة العجلان على دعمهم لهذا العمل الخيري، متمنيًا لجمعية الوداد الخيرية والقائمين عليها التوفيق والسداد.

ومن جانبه، قدّم المهندس بحري، الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية، موضحًا أن جمعية الوداد تقدم خدماتها للأطفال الأيتام فاقدي الرعاية الوالدية – مجهولي الأبوين ما دون السنتين، وذلك من خلال إسناد كفالتهم لأسر سعودية كريمة بشرط الإرضاع.

وأشار “بحري” إلى أن الجمعية قامت بعقد شراكة إستراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لافتتاح فروع لها في كلٍ من منطقة مكة المكرمة، وجدة، ومنطقة الرياض، والمنطقة الشرقية، ومنطقة عسير، ومنطقة جازان، ومنطقة المدينة المنورة، ومنطقة القصيم ومنطقة جازان، وسلمت الجمعية حتى الآن 285 طفلًا وطفلة إلى أسر سعودية حاضنة مناسبة بعد إتمام عمليات الرضاعة.

المصدر: صحيفة الأحساء اليوم