شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
السبت 11 شوال 1445 / 20-4-2024

أمانة الأوقاف تُكرّم “زين” شريك النجاح بالمُلتقى الوقفي

472475_e.jpg

472475_e.jpg

 

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440هـ الموافق 20 نوفمبر 2018 م

كرّمت الأمانة العامة للأوقاف مجموعة زين كشريك نجاح خلال فعاليات المُلتقى الوقفي الخامس والعشرون الذي نظّمته تحت شعار “ربع قرن في خدمة الوقف” بفندق الريجنسي بمناسبة مرور 25 عاماً على إنشائها، وذلك تحت رعاية سمو ولي عهد البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وذكرت الشركة أن مُمثّل سمو ولي عهد البلاد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي والأمين العام للأمانة العامة للأوقاف محمد الجلاهمة قاما بتكريم زين مُمثّلة بالرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي، كونها من أوائل الشركات الكويتية التي بادرت بتخصيص وقف خيري لدى الأمانة العامة للأوقاف بمبلغ مليون دينار منذ العام 1996 بتوصية من مجلس الإدارة، والذي يُصرف ريعه السنوي على برامج خيرية مُختلفة كُل عام.

وعبّرت زين عن فخرها بهذا التكريم الذي يعكس حرصها على ترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة الاجتماعية، سواء بدعمها المباشر أو من خلال مساهماتها ورعاياتها للعديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية المختلفة، فهي تعتبر أن مسؤولياتها الاجتماعية أحد الروافد الأساسية لتحقيق النجاح المستمر لعملياتها، وتحرص على تسخير إمكانياتها لتعزيز

هذا التوجه عن طريق استخدام قُدراتها التكنولوجية المتخصصة.

وجاء المُلتقى الوقفي الخامس والعشرون ليُسلّط الضوء على أبرز الإنجازات والمشاريع والوقفية والخيرية التي تبنّتها الأمانة العامة للأوقاف لخدمة الوقف من مشاريع خيرية وإنسانية وإغاثية .

المصدر: صحيفة السياسة الكويتية.