شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الجمعة 10 شوال 1445 / 19-4-2024

أوقاف الراجحي تسهم بـ «20» طناً من التمور لدعم الجنود المشاركين بالحد الجنوبي

 

ضمن مبادرة أهالي القصيم

أوقاف الراجحي تسهم بـ «20» طناً من التمور لدعم الجنود المشاركين بالحد الجنوبي

الرياض- الوئام:

ضمن المبادرة الوطنية الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتسيير حملة متنوعة تمثل هدية شعبية من أهالي منطقة القصيم لرجال قواتنا المسلحة في الحد الجنوبي أسهمت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي بتسيير شاحنات محملة بـ (20) عشرين طناً من التمور لإفطار جنودنا البواسل في الحد الجنوبي من المملكة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

صرح بذلك الأمين العام لإدارة الأوقاف عبدالسلام بن صالح الراجحي، مشيراً إلى أن إدارة الأوقاف بادرت بالاستجابة لهذه المبادرة الكريمة التي وجه بها سمو أمير منطقة القصيم تكريماً لجنودنا البواسل وجهودهم في حماية الوطن وحفظ حدوده، وهي تعبر عن مشاركة رمزية من إدارة الأوقاف بهذه الشحنة من التمور الفاخرة لتكون على موائد إفطار المشاركين في الحد الجنوبي.

وأكد الراجحي أهمية هذه المبادرة الوطنية الصادقة التي أطلقها سمو أمير منطقة القصيم لتعزيز المشاركة المجتمعية والشعبية مع رجال قواتنا المسلحة الذين يذودون عن حياض الوطن، فهم يستحقون كل وقفة معنوية ومادية لما يبذلونه من تضحيات لأجل حماية هذا الوطن وحفظ أمنه.

وبيَّن أن هذه المساهمة من إدارة الأوقاف هي أقل ما يمكن تقديمه لهم، حاثاً الجميع على الوقوف معهم بالدعاء وبذل كل ما يستطيعون كلٍ في مجاله، ووفق طاقته.

وأضاف الراجحي أن هذه المشاركة تأتي سعياً من إدارة الأوقاف بالوقوف مع جنودنا البواسل في الحد الجنوبي طلباً للأجر من الله تعالى أولاً في تفطير هؤلاء الجنود على الثغور، ومن ثم سعياً لتحقيق مبدأ المشاركة الوطنية مع جنودنا البواسل المشاركين في حماية الوطن.

 

واختتم الراجحي تصريحه بشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- على التسهيلات الكبيرة المقدمة للمؤسسات الخيرية المانحة وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في هذه المساهمات الوطنية المميزة في بلادنا المباركة خلال أيام هذا الشهر المبارك>

 

مما يجسد تعاون المجتمع وتلاحمه بفضل الله عز وجل، كما قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على هذه المبادرة الكريمة والتعاون المميز.

 

والجهود المبذولة من إمارة منطقة القصيم لتقوية المشاركات الشعبية الوطنية الصادقة، سائلاً العلي القدير أن يجعل ما تقدمه إدارة الأوقاف من أعمال خيرية في ميزان حسنات الوالد الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله وذريته وجميع العاملين في إدارة الأوقاف.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أوقاف الراجحي تسهم بـ «20» طناً من التمور لدعم الجنود المشاركين بالحد الجنوبي