شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الأربعاء 22 شوال 1445 / 1-5-2024

أوقاف الراجحي تطلق مركز الهاتف المجاني الدعوي بثمامة الرياض

5b990293da6bf.jpg

5b990293da6bf.jpg

أطلقت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي برنامجها الدعوي باسم مشروع مركز الهاتف المجاني الدعوي بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالثمامة بمدينة الرياض.

وقال الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ/ عبدالسلام بن صالح الراجحي أن هذا المشروع النوعي تم دعمه ليكون خدمةً لتوفير المعلومات المتعلقة بالإسلام ومحاسنه ووسطيته واعتداله والجواب عن المفاهيم المغلوطة عنه باللغتين العربية والانجليزية للجاليات المسلمة وغير المسلمة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية وذلك عبر الهاتف المجاني (8001225500) والذي يعمل بنظام التوعية الآلية، كما يعمل بنظام الاتصال التفاعلي مع الدعاة المتواجدين داخل المركز أو خارجه ممن يثق المكتب بعلمهم وسيرتهم.

وأوضح الراجحي أن من أبرز أهداف هذا المشروع تكامل الجهود الرسمية والخيرية في خدمة المجالات الدعوية، وذلك بتوعية وإرشاد الجنسيات المختلفة المقيمة في المملكة العربية السعودية إلى الدين الصحيح، وإزالة الشبهات عنه، وإيصال الرسالة الوسطية السمحة للإسلام الخالية من الشوائب والانحرافات والبدع والضلالات.

وأشار “الراجحي” أن إدارة الأوقاف منذ نشأتها تهتم بدعم العمل الدعوي بمختلف وسائله المشروعة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الرسمية وتستشعر أهمية العمل الدعوي التي لا تخفى على كل مسلم، وخاصة في مجتمعنا السعودي المحافظ الذي عرف بتدينه وفطرته السليمة بحمد الله تعالى، وفي أوساط الجاليات المسلمة وغير المسلمة الوافدة إلى بلادنا المباركة.

واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره أن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها على تقديم خدماتها وبرامجها الخيرية المتنوعة في بلادنا المباركة في ظل ما نعيشه من أمن ورخاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رعاهم الله.

كما قدم شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وكافة العاملين في المجالات الدعوية التابعة للوزارة وللأخوة الأعزاء في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالثمامة.

وسأل العلي القدير أن يجعل هذه الأعمال التي تقوم بها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات الواقف الوالد الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله وذريته والعاملين في إدارة الأوقاف، وأن يديم على بلادنا الغالية أمنها وعزها واستقرارها.