شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الخميس 18 رمضان 1445 / 28-3-2024

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز الاوقاف بغرفة الرياض و “منافع المالية”

news pic 000.000.000.011

news pic 000.000.000.011

وقع مركز الاوقاف بغرفة الرياض وشركة منافع المالية، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المثمر وتبادل الخبرات بين الجهتين في مجال التمويل الجماعي في الاوقاف، ووضع المبادئ الأساسية لهذا التعاون.

وحضر مراسم توقيع المذكرة عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاوقاف بالغرفة، الأستاذ عبدالله بن فهد العجلان، ووقع الاتفاقية أمين عام الغرفة الأستاذ ناصر أبو حيمد والرئيس التنفيذي لمنافع المالية الاستاذ عبدالعزيز العدواني.

وتقضي بنود مذكرة التفاهم بتبادل المعلومات بمجالات التعاون المتفق عليها بين الطرفين، وتقديم الخدمات المالية والاستشارية من كل طرف من طرفي المذكرة إلى الآخر.

وبين الأستاذ عبدالله العجلان أن المذكرة تأتي في اطار حرص المركز على المساهمة في تعزيز بيئة الأوقاف والعمل على إيجاد قنوات تمويل تتوائم مع متطلبات المشاريع الوقفية وبما يحقق الاستدامة عبر اليات عمل تتسم بالمؤسسية والبعد الاستراتيجي، مشيرا الى المذكرة تأتي ضمن اهداف المركز في مواكبة رؤية المملكة 2030م، ولضمان تقديم خدمات مالية تقنية حديثة للأوقاف جاذبة للنشء توفر سهوله التعاملات المالية مع كافة افراد المجتمع، و أيضاً توفر أحدث الإمكانات اللازمة لعملية تقنية تفاعلية.

واكد العجلان ان قطاع الأوقاف في المملكة من القطاع المهمة التي تشهد نموا متواصلا، في ظل اهتمام الدولة في تعزيز هذا القطاع وتطويره حيث يعول عليه لعب أدوارا مهمة من خلال مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشيرا الى دور الهيئة العامة للأوقاف في تنظيم القطاع ودعمه.

المصدر: جريدة الرياض