شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الأربعاء 15 شوال 1445 / 24-4-2024

جامعة الملك عبدالعزيز تبرم عقد شراكة مع جمعية الوقف الخيرية لدعم برامج الصندوق الخيري بالجامعة

news pic 000.000.000.013

 

news pic 000.000.000.013

أبرمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في الصندوق الخيري لدعم برنامج المنح الدراسية عقد شراكة مع جمعية الوقف الخيرية بهدف دعم برامج وأنشطة الجامعة الموجه للطلاب الدوليين الدارسين بنظام “المنح الدراسية” وذلك في مركز الملك فيصل للمؤتمرات.
ومثل الجامعة في التوقيع على عقد الشراة معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، فيما مثل جمعية الوقف الخيرية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الوقف الخيرية معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني.
وينص عقد الشراكة على تنفيذ البرامج العلمية والتربوية والأنشطة المتنوعة الموجهة لطلاب المنح الدراسية التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعريفهم بالمجتمع السعودي، والتعاون والتبادل المشترك بين الطرفين في مجالات الرعاية والدعم والمساندة الإدارية والنظامية والرسمية، وتفعيل الاستفادة من خبرات وإمكانات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك الكوادر المتخصصة وبيوت الخبرة المتميزة.
وشملت الشراكة الاستفادة من علاقات الطرفين في تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات التنسيقية مع الجامعات والمؤسسات، والاستفادة من مرافق الجامعة لإقامة الأنشطة والبرامج والفعاليات.
ورحب معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمعالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، مؤكًدا على أهمية الشراكة المبرمة بين الجامعة والجمعية في تقديم برامج مثرية ومتنوعة للطلاب الدوليين وتحقيق الأهداف المرسومة للصندوق الخيري لدعم برنامج المنح الدراسية بالجامعة.
من جانبه بين عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن الشراكة ستدعم برامج الصندوق الخيري بالجامعة وستعزز من جودة ما يقدم لطلاب الدوليين، حيث يقوم الصندوق بتقديم برامج وخدمات متنوعة في مجالات الدعم المالي وتقديم الإعانات والبرامج التشغيلية لمساعدة الطلاب الدوليين، بالإضافة إلى توفير المستلزمات العلمية لهم وتنفيذ أنشطة وبرامج في شتى المجالات.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية