شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الجمعة 17 شوال 1445 / 26-4-2024

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تدشن أعمال ملتقى المنح التنموي “مانح” بجامعة حائل

9713645.jpg

9713645.jpg

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم, حفل تدشن أعمال ملتقى المنح التنموي “مانح” الذي تنظمه جامعة حائل وذلك في فندق الميلينوم بالمدينة الجامعية.


وأوضح مدير جامعة حائل معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذا الملتقى الذي يستهدف الجهات المانحة من مؤسسات أهلية وأوقاف وجهات ذات مسؤولية مجتمعية في المملكة لتبادل الخبرات حول تطوير الجهات المانحة وتأكيد دور الجامعات في تمكين المنح التنموي وتعزيز الشراكة والتكامل والإسهام في تعزيز المنح التنموي بالمنطقة من خلال استشراف المستقبل في ضوء رؤية المملكة 2030.


وبين الدكتور خليل البراهيم أن الجامعة سوف تحتضن توقيع عدد من الاتفاقيات بين الجهات المانحة والتمويلية والخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع, متمنيًا للجميع التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن.


من جهته أبان الأمين العام لكراسي البحث والوقف العلمي – المشرف العام على ملتقى المنح التنموي – الدكتور طلال بن محمد السيف أن الملتقى يستهدف الجهات المانحة من أوقاف ومؤسسات ومسؤولية مجتمعية وتقديم عدد من المشاركات, بالإضافة إلى عرض أوراق عمل عن العمل التنموي والاحتياجات التنموية وأولويات المنح وسياسات المانحين وتجارب الجهات المانحة وتأكيد دور الجامعات في تمكين المنح التنموي.


ويشارك في الجلسات ممثلي الجهات المعنية وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سليمان بن عبدالعزيز الزبن ورئيس المستشارين في الأمانة العامة السعودية لمجموعة العشرين الدكتور خالد بن عثمان اليحيى ونائب محافظ الهيئة العامة للأوقاف عبدالرحمن بن محمد العقيل.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية