شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الجمعة 17 شوال 1445 / 26-4-2024

سمو نائب أمير الشرقية يستقبل محافظ الهيئة العامة للأوقاف

news pic 000.000.000.100

 

news pic 000.000.000.100

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بالإمارة، محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد بن صالح الخراشي، يرافقه نائب المحافظ عبدالرحمن العقيل.
وأكد سموه على الدور التنموي المهم الذي يمثله الوقف في مسيرة التنمية في المملكة، وما أولته القيادة الرشيدة -أعزها الله- من دعمٍ واهتمام لقطاع الأوقاف، وأهمية العمل على تطوير العمل الوقفي، والحرص على المؤسسية في إدارة ونظارة الأوقاف، والتركيز على الأوقاف النوعية، وتعزيز الاستدامة، وترسيخ ثقافة الأوقاف القائمة على احتياج المجتمع، والمحافظة على أصول الوقف، إضافة إلى ضرورة العمل مع جميع الجهات ذات الصلة لتجنيب الأصول الوقفية المخاطر.
وأطلع سموه على نبذة عن الاتفاقية التي رعاها سمو أمير المنطقة الشرقية بين الهيئة وأمانة المنطقة الشرقية ومؤسسة المجدوعي الخيرية لتوفير مواقع للباعة المتجولين ضمن مشروع “بسطة”، مشيداً سموه بهذه المبادرة، متمنياً للهيئة والقائمين عليها التوفيق في أعمالهم.

news pic 000.000.000.099من جهته، نوه، الخراشي، بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، المتواصل والمستمر لمسيرة البرامج الوقفية، وحرص سموهما على تعزيز ونشر ثقافة الوقف في المنطقة، وتعظيم أثر الأصول الوقفية، ورفع مستوى كفاءة إدارة الأصول الوقفية، وتقديم البرامج النوعية لنظار الأوقاف والمهتمين بها.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية