شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الخميس 18 رمضان 1445 / 28-3-2024

غرفة المدينة المنورة تنظم مؤتمر “الوقف .. تنمية مستدامة” الشهر القادم

تنظّم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة يوم 23 من شهر شوال القادم مؤتمر المدينة المنورة للاوقاف تحت شعاى “الوقف.. تنمية مستدامة” بالشراكة الاستراتيحة مع الهيئة العامة للاوقاف, وذلك بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة, ويستمر ثلاثة أيام.
ويهدف المؤتمر الذي يقام ضمن فعاليات أسبوع الأوقاف في المدينة المنورة إلى نشر ثقافة الأوقاف وتعزيز دورها في المجتمع, بالإضافة إلى طرح رؤى وأفكار ومشاريع تسهم في دعم عجلة التنمية, وتحقيق التكامل مع جميع القطاعات.
وسيناقش المؤتمر العديد من المحاور الرئيسة كالأوقاف والبيئة التنظيمية، والتنمية والاستدامة، والتمويل والاستثمار، والتحول الرقمي للقطاع الوقفي، كما سيتضمن كل محور منها العديد من الموضوعات ذات العلاقة, يقدمها نخبة من المختصين والخبراء, بالإضافة إلى أربع أوراق عمل مستقلة, وأربع ورش عمل, ولقاءات متنوعة, بهدف قيادة الحراك العلمي والشراكات الفاعلة, للإسهام في تعزيز التنمية الاقتصادية والتطور, وفق أفضل الممارسات والدراسات والتطبيقية.
وسيقام على هامش المؤتمر معرض مصاحب, تشارك فيه عدد من الجهات ذات العلاقة من الشركات الوقفية والجمعيات الأهلية المهتمة بالأوقاف, والجهات المالية, ومقدمي الخدمات لدعم القطاع غير الربحي عامة, والقطاع الوقفي خاصة.
وحدّدت الجهة المنظمة الرابط: https://mcawqaf.com/register للتسجيل في المؤتمر, كما أتاحت للمهتمين الاطلاع على برنامج المؤتمر عبر الرابط https://mcawqaf.com/MCA-Program.

لطلب خدمة من خدمات ثبات فنسعد بتواصلكم معنا عبر إحدى وسائل التواصل في الأسفل?:
– الهاتف الثابت
0112575757
– البريد الإلكتروني? info@thbat.com
– واتساب? 966555139386

لمعرفة خدمات الأوقاف التي تقدمها ثبات او الاستفسار عن خدماتنا نرجوا زيارة مواقع التواصل الاجتماعي

Social media?:

Twitter

YouTube

Instagram

FaceBook

WhatsApp

الهاتف الثابت?0112575757 من الساعةالـ8 صباحاًوحتى الساعة الـ6 مساءاً?

المصدر : وكالة الأنباء السعودية