شركة ثبات لتطوير وإدارة الأوقاف

خدماتنا

الاستشارات
ادارة الأوقاف
صناديق العائلة
اثبات الأوقاف
الخميس 16 شوال 1445 / 25-4-2024

نائب أمير الرياض يكرم «أوقاف الراجحي» على جهودها في خدمة كتاب الله

 

نائب أمير الرياض يكرم «أوقاف  الراجحي» على جهودها في خدمة كتاب الله

الرياض- الوئام:

كرم سمو نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته الجمعية لتكريم الداعمين والحفظة.

وقد تسلم الدرع التكريمي من سموه الأمين العام لإدارة الأوقاف عبدالسلام بن صالح الراجحي، وقد أثنى سموه على الجهود والمبادرات الفعالة التي تقوم بها إدارة الأوقاف في مجال الأعمال الخيرية بشكل عام ودعم جمعيات تحفيظ القرآن بشكل خاص.

وثمّن “الراجحي” هذا التكريم الذي حظيت به إدارة الأوقاف من لدن نائب أمير الرياض، مقدماً شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه ومساندته لهذه الأعمال الخيرية المباركة، موضحاً أن هذا التكريم لإدارة الأوقاف جاء لما قدمته لدعم جمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

وقد قدمت إدارة الأوقاف (5) خمسة ملايين ريـال دعماً للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وحلقاتها ومعلميها وطلابها، مؤكداً أن هذه البرامج تأتي ضمن الأولويات التي تحرص عليها إدارة الأوقاف في مبادراتها الخيرية لإيمانها العميق بفضل تلاوة القرآن وحفظه وتدارسه ونشر علومه.

وأشار الراجحي إلى المشروعات التي قامت بها إدارة الأوقاف في مجالات تعليم ونشر وخدمة كتاب الله الكريم، من خلال إنشاء المجمعات التعليمية لتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات، وإدارة وتشغيل مدارس الصالحية الأهلية للبنين والبنات في محافظة جدة.

بالإضافة إلى تنفيذ برنامج نشر المصحف الشريف الذي يعني بطباعة المصحف الشريف وتوزيعه مجاناً على المسلمين في عدد من دول العالم بالتنسيق مع سفارات المملكة في الخارج، وقد أولت إدارة الأوقاف هذه البرامج عنايتها الكاملة وقدمت في سبيل ذلك ما يزيد عن (100) مائة مليون ريـال.

واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره أن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها على تقديم خدماتها الخيرية التعليمية والدعوية والاجتماعية في بلادنا المباركة في ظل ما نعيشه من أمن ورخاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع -حفظهم الله-.

وقدم شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده ومتابعته الدؤوبة لأعمال الجمعيات ومنجزاتها.

كما قدم شكره وتقديره لفضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض والعاملين في الجمعية على جهودهم المخلصة واهتمامهم المبارك بالقرآن الكريم وأهله، وسأل العلي القدير أن يجعل هذه الأعمال التي تقوم بها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات الموقف الوالد الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله والعاملين في إدارة الأوقاف.