أوقاف الشارقة تبحث التعاون مع مصرف الإنماء في السعودية

06/05/2013

alt

الاثنين 26 جمادى الآخرة 1434هـ 6 مايو 2013م

بحث المسؤولون في الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة مع الدكتور صادق حماد محمد محمدين خبير الاستثمار الوقفي مدير قسم ابتكار المنتجات بمصرف الإنماء في المملكة العربية السعودية، سبل تعزيز التعاون وتبادل التجارب والاستفادة من خبراته في مجال الاستثمار الخيري .

والتقى طالب المري مدير الأمانة العامة للأوقاف، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام مع خبير الاستثمار الوقفي، حيث تم اطلاعه على أحدث المبادرات والخدمات الوقفية التي تقدمها الأمانة وطرق الاستثمار التي تعتمدها للحفاظ على ديمومة الوقف .

وعبر الدكتور صادق حماد عن إعجابه بالخطط الاستثمارية التي اعتمدتها الأمانة، وثمّن إنجازاتها في مجال العمل الوقفي، معتبراً خطة إعادة إعمار الوقف أحد أفضل الإنجازات في مجال الحفاظ على الأوقاف من الاندثار .

تأتي الزيارة ضمن سعي الأمانة الدائم لتطوير مشاريعها وخططها والاستفادة من التجارب المتقدمة في مجال الاستثمار الوقفي الذي يعود بالنفع والفائدة على المجتمع بأسره .

وقال طالب المري إن الأمانة تسعى لتحسين الاستثمار والعمل الوقفي بصورة مستمرة والاطلاع على أفضل الممارسات في هذا الخصوص عن طريق الاستعانة بالخبراء المعنيين .

وأكد ضرورة مواكبة التطور الحاصل في المجال الاستثماري للحفاظ على ديمومة الوقف وإعادة دوره الحيوي في دعم التنمية المجتمعية في الإمارة .

المصدر: صحيفة الخليج الاماراتية.

انجازاتنا

شركاؤنا