27 ربيع اخر 1443


الخميس 02 ديسمبر 12 2021م

أوقاف الراجحي تتكفل بالزواج الجماعي ل (220) شاباً وفتاة بالطائف

23/06/2010

 

الرياض- متعب ابوظهير

تكفلت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي بإقامة حفل الزواج الجماعي في محافظة الطائف يوم الأحد 22 رجب 1431ه بفندق الانتركونينتال بالطائف برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وسيستفيد منه (220) شاباً وفتاة ضمن برنامج “تيسير”، بمبلغ (1.800.000) مليون وثمانمائة ألف ريال، بالتعاون مع الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج ورعاية الأسرة بمحافظة الطائف.

وقال الأمين العام لأوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي عبد السلام بن صالح الراجحي في تصريح صحفي له “إن برنامج “تيسير” للزواج الجماعي يأتي ضمن اهتمام إدارة الأوقاف المتواصل الاجتماعية، وهو أحد أبواب الخير المتعددة التي تقوم بتنفيذها بشكل دوري”.

وأوضح أن اهتمام إدارة الأوقاف بهذا البرنامج يأتي لإدراكها بما يحققه هذا البرنامج من نتائج إيجابية وأهداف نبيلة تعود بالخير على المجتمع، تتمثل في المساعدة على وضع حد لظاهرة العنوسة، وكذلك الإسهام في تقوية النسيج الاجتماعي.

وأضاف الراجحي :من أهداف برنامج “تيسير” هو تكوين الأسر الصالحة بإذن الله، وتذليل الصعاب التي قد تعترض المقدم على الزواج وتيسيرها عليه؛ وانطلاقاً من التعاون على البر والتقوى، وتكريساً لمبادئ التكافل الاجتماعي الذي تسعى إدارة الأوقاف إلى تجسيده على أرض الواقع.

واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره أن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها في تقديم خدماتها الخيرية والاجتماعية والدعوية في ظل ما نعيشه من أمن في بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي النائب الثاني – حفظهم الله – سائلاً المولى عز وجل أن يجعل الأعمال الخيرية التي تقوم بها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي وجميع العاملين في إدارته.

المصدر / جريدة الرياض

انجازاتنا

شركاؤنا