الخرافى يكرّم 78 طفلاً وطفلة من «دار النعيم» لتحفيظ القرآن

15/06/2013

alt

السبت 6 شعبان 1434هـ 15 يونيو 2013م

أعرب الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف د.عبد المحسن الخرافي عن سعادته برؤية كوكبة من الاطفال حفظة القرآن، جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم ختمة القرآن الكريم والفائزين بمسابقة البراعم المتميزين في مركز دار النعيم لتحفيظ القرآن الكريم التابع لجمعية بيادر السلام الذي اقيم على مسرح الامانة العامة للأوقاف.

وقال الخرافي اننا نتشرف بحضوركم اليوم ونتبارك بكتاب الله وحافظه والعاملين عليه فأنتم اصحاب الفضل بعد الله تعالى لاختياركم الامانة العامة للأوقاف لإقامة هذا الحفل وتشريفي برعايته، اما عن الشكر فليس لنا بل للذين في قبورهم الآن من اصحاب الاوقاف وما نحن إلا نظار على أوقافهم.

وأضاف ان جمعية بيادر السلام من الجمعيات الخيرية المتميزة بما تشمله مراكزها المتعددة ومدرسة القطوف والحضانات المتميزة والتي هي ثمار لتميزها، مؤكدا ان احسن الاختيارات لجمعية بيادر السلام هي تحفيظ كتاب الله واحتضان مركز النعيم للأطفال في هذه السن الصغيرة لتحفيظهم القرآن الكريم ونحن نترقب نتيجة هذه الدورات ليشارك الحفاظ في المسابقة الكبرى للقرآن الكريم التي يرعاها ويحضرها صاحب السمو الأمير لأهميتها ولعل هذا من مؤشرات نجاحات فوزكم بـ 54 مقعدا في المسابقة وأبشركم بأن الطالب الذي يشارك في جزء واحد ويفوز من حقه في العام التالي ان يشارك في جزأين وهكذا حتى ينتهي من المشاركة في جميع الاجزاء.

وقال انني ارى كل اب فوق رأسه العقال وكل ام على رأسها الحجاب ارى فوق العقال وعلى الحجاب تاج الوقار، مؤكدا ان اليوم ليس تكريم الاطفال فقط بل اولياء الامور وللمحضن الكبير جمعية بيادر السلام فهنيئا للجميع.

من جهتها شكرت رئيسة جمعية بيادر السلام النسائية دلال العثمان المشاركين جميعا في فرحة مركز دار النعيم بتخريج هذه الكوكبة من براعم الإيمان مضيفة انه منذ نشأة البيادر في عام 1981 الى يومنا هذا ونحن نولي اهتماما كبيرا بالقرآن متمثلة في دار النعيم لتحفيظ القرآن الكريم لجميع الاعمار من الحضانة الى الثانوي والإشراف على مسابقات حفظ القرآن في الجمعية بإشراف عضوات متطوعات من الجمعية الى جانب مدرسات متخصصات في القرآن الكريم.

وشكرت العثمان الامانة العامة لدعمها أنشطة دار النعيم مؤكدة ان من ثمار هذا الدعم تنظيم مسابقة القرآن الكريم للمتميزين من براعم الإيمان كما شكرت فريق المحفظات لدورات القرآن والمساجد التي تشرف عليها الجمعية وأولياء الأمور.

المصدر: صحيفة الأنباء الكويتية.

انجازاتنا

شركاؤنا