18 جماد اخر 1443


الجمعة 21 يناير 01 2022م

نجوم كرة القدم يروجون للوقف العلمي

11/10/2010

 

أطلقت جامعة الملك عبد العزيز “برنامج نجوم الكرة لخدمة المجتمع” احتفاءا بمرور خمسة سنوات على انطلاق وقفها العلميّ؛ وذلك بهدف الترويج لهذا الوقف بالتّعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وحضر الاحتفال معالي الدكتور محمد عبده يماني و معالي الدكتور أسامة طيب  ومعالي الشّيخ صالح الحصين و الدكتور راشد الهزاع وإبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد وأحمد عيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وإبراهيم بترجي.
وقال معالي الدكتور أسامة طيب مدير عام جامعة الملك عبد العزيز: إن الهدف من التعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال “برنامج نجوم الكرة لخدمة المجتمع” هو للترويج عن الوقف العلمي ولكي نقرب الشباب ونعطيهم فكرة عن أهمية الوقف، وأتمنى دعم المشروع معنوياً قبل الدعم المادي. وفي المقابل أكد أحمد عيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس لجنة الاحتراف أن “برنامج نجوم الكرة لخدمة المجتمع” نموذج رائع والرئاسة العامة لرعاية الشباب المتمثلة في رئيسها الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والتي تسعى للتأكيد على القيم والأخلاق الفاضلة ولجنة الأخلاق واللعب النظيف التي استحدثت خير دليل، وبالإيمان والعمل الصادق سننهض بالأمة من خلال مشروع الوقف العلمي.
وضم برنامج نجوم الكرة لاعبي نادي الأهلي محمد مسعد وحسن الراهب و لاعبي نادي الاتحاد جمال باجندوح و مشعل المرواني و القوا كلمة خلال المناسبة. حيث قال حسن الراهب: يجب أن نحث على الوقف العلمي لكي نحقق التطور الذي حققته الدول الغربية، أما اللاعب محمد مسعد فأكد انه يجب بأن يكون اللاعب خير عون للوقف العلمي بجانب دعم رجال الأعمال والمخلصين. وألقى اللاعب مشعل المرواني كلمة لاعبي الاتحاد تمنى خلالها التوفيق للوقف العلمي في تحقيق الأهداف التي أنشأ من أجلها وأن يعم خيره البلاد ومؤكدا تعاونه وزملائه مع كافة الفعاليات التي من شأنها التعريف بهذا الوقف وأهدافه النبيلة

المصدر/ وقفنا

انجازاتنا

شركاؤنا