أوقاف الراجحي تسهم في توظيف (188) امرأة ضمن برنامج الأسر المنتجة

31/10/2010

 

 

تواصل إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تنفيذ برامجها الاجتماعية المتنوعة من خلال تنفيذ برنامج إدارة الأوقاف للأسر المنتجة لعام 1431هـ، وذلك بالتنسيق مع عدة جمعيات خيرية بمنطقة القصيم.

 وقد قام البرنامج حتى الآن بتوظيف “188” امرأة من الأسر ذات الدخل المحدود، وذلك للقيام بتعبئة التمور وفرزها وإعدادها للتوزيع الخيري وكذلك لإعداد وجبات إفطار الصائمين التي تنفذها إدارة الأوقاف في مناطق مختلفة في المملكة، وقد خصص للعاملات مبنى مستقلا وخاصا بهن لأداء عملهن في مشروع الباطن الزراعي الواقع بجنوب مدينة بريدة، كما تم توفير حافلات لنقلهن من وإلى منازلهن يومياً.

وأوضح عبدالسلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة الأوقاف أن هذا البرنامج يأتي ضمن برامج الأوقاف التي تهدف إلى تحويل الأسر المحتاجة إلى أسر منتجة، وإيجاد مصادر دخل لها تغنيها قدر الإمكان عن الحاجة.

وأضاف أن ما حققه البرنامج من نجاح خلال الأعوام الماضية شجعنا على تنفيذه هذا العام بل وزيادة عدد العاملات إلى (75) عاملة، بدلاً من (40) عاملة عام 1429ه و(73) عاملة عام 1430ه.

وأشاد بالدعم الذي تجده الجمعيات الخيرية في بلادنا المباركة من ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- الذين لا يألون جهداً وفقهم الله في رعاية أفراد المجتمع ودعم مؤسساته الخيرية

المصدر/ جريدة الرياض

انجازاتنا

شركاؤنا