«وقفية الإعلام الهادف» تسجل ختمة كاملة للقارئ الشيخ خالد الجهيم

20/04/2013

السبت 10 جمادى اللآخرة 1434هـ 20 آبريل 2013م

أطلقت «الأمانة العامة للقرآن الكريم وعلومه» التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي، بالتعاون مع «وقفية الإعلام الهادف» إصداراً خاصاً لقارئ المسجد الكبير الشيخ خالد الجهيم، على هامش «معرض الكتاب الإسلامي» 38 الذي أقيم في أرض المعارض.

وتضمن الإصدار تلاوات مختارة من ليالي قيام رمضان 1432 في المسجد الكبير، ويأتي ذلك الإصدار استعداداً لرعاية «وقفية الإعلام الهادف» لتسجيل ختمة كاملة للشيخ خالد الجهيم ضمن الأنشطة السمعية التي ترعاها الوقفية.

وقال مدير الوقفية صباح اليعقوب، إن «وقفية الإعلام الهادف» تهدف إلى نشر مبادئ وقيم الدين الإسلامي بالوسائل الإعلامية، والمساهمة في إنشاء مشروعات ومراكز تدريب إعلاميين محترفين يحققون رسالة الوقفية، والسعي لإنشاء مراكز أبحاث متخصصة في مجال الإعلام الهادف.

وأضاف اليعقوب إن رسالة الوقفية تتمثل في المساهمة بإنشاء منظومة إعلامية مهنية هادفة، ودعم ونشر الإعلام القيمي الأخلاقي المستمد من الشريعة الإسلامية وأخلاق الصحابة، وبث الروح الإيجابية في المجتمع، واتساع عملها ورسالتها إلى قطاعات الطفل والمرأة والأسرة والشباب.

وختم اليعقوب أن لدى الوقفية مشاريع هادفة، على رأسها مشروع «كن وارثهم»، وهو مشروع صدقة الكتاب والعلم النافع، كما جاء في الحديث الشريف المشهور «إذا مات ابن آدم» ومنها «علم ينتفع به».

المصدر: صحيفة الرأي الكويتية.

انجازاتنا

شركاؤنا