14 ربيع الاول 1443


الخميس 21 اكتوبر 10 2021م

أوقاف صالح الراجحي تسهم في تزويج (760) شاباً وفتاة صيف هذا العام

11/06/2010

 

الرياض- الرياض

    أنهت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي كافة استعداداتها لتنفيذ برنامج “إعفاف” في صيف هذا العام لتزويج (760) شاباً وفتاة بالتعاون مع (38) جمعية للمساعدة على الزواج في مختلف مناطق المملكة.

وقال أمين عام أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي ان برنامج “إعفاف” لمساعدة الشباب على الزواج هو أحد أبواب الخير المتعددة التي تقوم بتنفيذها إدارة الأوقاف بشكل دوري من خلال إدارة الأعمال الخيرية.

وأوضح أن إدارة الأوقاف أولت برنامج “إعفاف” اهتماماً كبيراً، وأسهمت منذ نشأتها بتزويج أكثر من (4000) شاب وفتاة، وقدمت في سبيل ذلك أكثر من (15) مليون ريال، ووصلت هذه المساعدات لمختلف أنحاء وطننا الغالي.

وأضاف الراجحي أن اهتمام إدارة الأوقاف ببرامج مساعدة الشباب الراغبين في الزواج لإدراكها بما تحققه هذه البرامج من نتائج إيجابية وأهداف نبيلة تعود بالخير على المجتمع، تكريساً لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي تسعى إدارة الأوقاف إلى تجسيده على أرض الواقع .

وقد أشاد الراجحي بالتعاون الذي تجده إدارة الأوقاف من الجمعيات الخيرية واللجان المتخصصة في مساعدة الشباب الراغبين في الزواج في مختلف مناطق المملكة. واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره أن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها في تقديم خدماتها الخيرية والاجتماعية والدعوية في ظل ما نعيشه من أمن وآمان في بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – سائلاً المولى عز وجل أن يجعل الأعمال الخيرية التي تقوم بها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي وجميع العاملين في إدارة الأوقاف.

المصدر / جريدة الرياض

انجازاتنا

شركاؤنا